مانشستر يونايتد يفقد خدمات لاعبيه كاسيميرو ومارتينيز حتى نهاية العام

مانشستر يونايتد يفقد خدمات لاعبيه كاسيميرو ومارتينيز حتى نهاية العام، ولكنه يستعيد ماجواير.

اصابة كاسيميرو

أشار المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج إلى غياب نجم وسط فريقه، اللاعب البرازيلي الدولي كاسيميرو، حتى نهاية العام الحالي بسبب إصابته في أوتار الركبة.

 

تعرض كاسيميرو لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب البرازيل الشهر الماضي، وعلى الرغم من عودته ومشاركته في مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، إلا أنه اضطر للخروج من الملعب خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بثلاثة أهداف دون رد.

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد أن كاسيميرو سيغيب لعدة أسابيع، وألمح تين هاج إلى أنه من المحتمل أن يكون اللاعب غير قادر على المشاركة مرة أخرى هذا العام. ويواجه نفس المصير زميله ليساندرو مارتينيز، وفقًا لوكالة الأنباء البريطانية.

توقعات تين هاج بعودة كاسيميرو ومارتينيز قبل نهاية العام

صرح تين هاج قائلاً: “لدينا جدول زمني، ولكن من الصعب الاعتماد عليه بشكل دائم نظرًا لاحتمالية وجود تأخيرات في عملية التعافي”. وأضاف: “على الرغم من توقعي بعودة بعض اللاعبين، إلا أنني لا أتوقع عودة كاسيميرو ومارتينيز قبل نهاية العام”.

 

من جهة أخرى، تمت إضافة المدافع الدولي هاري ماجواير إلى قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من تعرضه لاصطدام قوي في الرأس خلال مباراة الفريق أمام فولهام والتي انتهت بفوزهم بهدف نظيف في السبت الماضي.

 

أكد تين هاج قائلاً: “لقد اتخذنا جميع الإجراءات اللازمة قبل وبعد المباراة، وبالتالي فإنه جاهز للمشاركة، ولا يوجد أي دليل على تعرضه لارتجاج في المخ”.